اخبار العملات

سعر الدولار يرتفع اليوم في صنعاء الى المجهول وشلل في سوق الصرافة

اخر تحديث \ 7 نوفمبر 2017 | 5:57 م

قفز سعر الدولار مساء اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء بشكل قياسي مقابل الريال اليمني فيما واصل الارتفاع في بقية المحافظات ليفقد قيمته الشرائية بصورة كبيرة وفق مصادر مصرفية .

وقالت المصادر لموقع الاقتصادي اليمني ان سعر الدولار سجل ارتفاعاً غير مسبوق في صنعاء حيث جرى تداوله في محلات الصرافة مساء اليوم الثلاثاء بمبلغ 422 ريالاَ للشراء من قبل تلك المحلات فيما ظل سعر البيع متبايناً وسط تداول بسيط اثر امتناع محلات الصرافة بيع الدولار للناس متجاوزا مبلغ 430 ريالاً رغم ان سلطات صنعاء قامت بفرض سعر موحد للصرف بمبلغ 385 ريالا قبل ايام .

صرف الريال السعودي لم يستقر ايضا في تعاملات مساء اليوم الثلاثاء حيث يتم صرافة الريال السعودي في محلات الصرافة بمبلغ 120 ريالاً في الوقت الذي اغلقت محلات اخرى عمليات الشراء والبيع وسط ترقب كبير .
يأتي هذا الانهيار المتوقع للعملة اليمنية بعد ايام قليلة من اشتداد الازمة السياسية في البلاد واغلاق للمنافذ الجمركية ما ادى الى ارتفاع المشتقات النفطية و الغذاء .
في عدن ارتفع سعر الدولار اليوم الثلاثاء الى 425 ريالا للشراء مقابل 435 ريالا للبيع فيما بلغ سعر الريال السعودي 108 للشراء مقابل 109 للبيع .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

رأي واحد على “سعر الدولار يرتفع اليوم في صنعاء الى المجهول وشلل في سوق الصرافة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock