اخبار العملات

سعر الدولار يتعدى 500 ريالا في السوق السوداء وصعود الريال السعودي و الدرهم الاماراتي اليوم الى مستوى جديد في اليمن

اخر تحديث \ 15 يناير 2018 | 2:05 م

اغلقت محلات الصرافة ابوابها امام متداولي العملة الاجنبية في اليمن اثر الانهيار المتسارع للعملة المحلية ( الريال اليمني ) في الوقت الذي شهد الدولار الامريكي ارتفاعا قياسيا خلال اليومين الماضيين متعدياً مبلغ 500 ريال يمني في السوق السوداء حيث يستمر التعامل في السوق السوداء اثر الطلب المتزايد للعملة الاجنبية وخصوصا الدولار الامريكي .

ووفق مصادر خاصة بموقع الاقتصادي اليمني فقد بلغ سعر صرف الدولار في منتصف تعاملات اليوم الاثنين مبلغ 501 ريالا في السوق السوداء كما قامت بعض محلات الصرافة بسعر صرف الدولار مقارب لسعر الصرف في السوق السوداء مابين 493-500 ريالا غير ان شركات صرافة اخرى اوقفت التعاملات رغم افتتاح محلاتها اما الجمهور وقامت بتثبيت السعر بمبلغ 453 ريالا في الوقت الذي فضلت محلات اخرى اغلاق التعاملات و ايقاف الصرافة .

وتفاوت سعر صرف الريال السعودي حيث جرى تداوله مابين 119-133 ريالا بمحلات الصرافة وغالبا كان سعر الصرف مبلغ 133 ريالا للشراء مقابل 134 ريالا للبيع من قبل محلات الصرافة فيما وصل سعر صرف الدرهم الاماراتي مبلغ 135 ريالا مقابل 136 ريالا خلال منتصف التعاملات اليوم الاثنين .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock