اخبار العملات

سعر الدولار يسجل تراجعا بسيطا في السوق السوداء في اليمن وارتفاع الريال السعودي اليوم في اليمن

شهد الدولار الامريكي تراجعا بسيطا في سوق الصرافة اليمنية مع تباين في صرف العملات الاجنبية خصوصا ان غالبية محلات وشركات الصرافة اغلقت خدمة تبادل العملات وعمليات الصرافة مقتصرة على تحويل الاموال محليا وعالمياً وفق مصادر الاقتصادي اليمني في عموم المدن اليمنية.

 

وأفادت المصادر ان صرف الدولار الامريكي بجانب العملات الاجنبية المشهورة سجلت ارتفاعا قياسيا خلال الايام الماضية حيث تعدى الدولار الامريكي مبلغ 505 ريالا عند الاغلاق مساء الثلاثاء في السوق السوداء .

وأكدت المصادر ان الدولار الامريكي تراجع بصورة طفيفة مساء اليوم الاربعاء في السوق السوداء ( السوق الموازي) حيث جرى صرف الدولار الامريكي بمبلع 500 ريالا في السوق السوداء كافضل سعر قُدم فيما قامت محلات الصرافة بصرف الدولار الامريكي بمبلغ 480-490 ريالاً وجرى بيع الدولار الامريكي من قبل تجار السوق السوداء مبلغ 501 ريالا في غضون ذلك فضلت كثير من محلات الصرافة بالاكتفاء بتحويل الاموال و ايقاف عمليات صرف العملة حيث ثبتت سعر الدولار بمبلغ 453 ريالا دون عمليات صرافة .

 

وفي سياق متصل ارتفع سعر صرف الريال السعودي الى مستوى اضافي في السوق السوداء مساء اليوم الاربعاء الى مبلغ 135 ريالا للشراء من قبل تجار العملة بالسوق الموازي مقابل 136 للبيع فيما قامت محلات صرافة بشراء الريال السعودي بمبلغ 133 ريالا .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock