اخبار العملات

تراجع سعر الدولار الامريكي في محلات الصرافة عند الاغلاق مساء اليوم والبنك المركزي يصدر نشرة جديدة

اخر تحديث \ 21 يناير 2018 | 8:36 م

سجل سعر الدولار الامريكي تراجعا في محلات الصرافة عند الاغلاق مساء اليوم الاحد مع استمرار تذبذب السعر في السوق السوداء مقابل الريال اليمني في الوقت الذي يرتفع الطلب للريال السعودي خلال اليومين الماضيين وفق مصادر خاصة لموقع الاقتصادي اليمني .

حيث قالت المصادر ان الدولار الامريكي تراجع مساء اليوم الاحد الى مبلغ 434 ريالا في محلات الصرافة كافضل سعر تمنحه تلك المحلات عند الاغلاق تراجعا من مبلغ 442 ريالا خلال تعاملات نهار اليوم الاحد مقابل 460 للبيع على نحو ضيق.

فيما بلغ سعر الريال السعودي للشراء من قبل محلات الصرافة مبلبغ 116 ريالا عند الاغلاق مساء اليوم مقابل 119 ريالا للبيع في محلات الصرافة .

الى ذلك رفع  البنك المركزي اليمني في عدن سعر صرف الدولار الى مبلغ 379 ريال يمني للشراء، و381 للبيع وسعر الشراء للريال السعودي 99.5 ريال، بينما حدد سعر البيع بـ99.8 في النشرة الخاصة التى يصدرها ووفق محللون تظل تلك النشرة حبرا على ورق لاقيمة حقيقية لها في ظل استمرار الازمة السياسية وانهيار الاقتصاد الوطني .

 

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock