اخبار العملات

صعود جماعي للعملات الاجنبية مساء اليوم و عودة ارتفاع سعر الدولار و الريال السعودي في اليمن

اخر تحديث \ 25 يناير 2018 | 6:16 م

شهدت العملات الاجنبية صعودا جماعيا في نهاية تعاملات الاسبوع الحالي اليوم الخميس مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة و السوق السوداء .

 

حيث عاد سعر الدولار بالارتفاع بجانب الريال السعودي و الدرهم الاماراتي مساء اليوم الخميس وفق مصادر الاقتصادي اليمني بعد ان كان قد تراجع قليلا مطلع الاسبوع الحالي وحتى امس الاربعاء .

وقالت المصادر ان سعر الدولار تباينت اسعار صرفه لدى محلات الصرافة بشكل كبير بعدد من المحافظات اليمنية وبلغ افضل سعر صرافه للدولار قدم من محلات الصرافة مبلغ 455 ريالا و مبلغ 460 ريالا في السوق السوداء للشراء فيما بلغ سعر البيع من قبل محلات الصرافة 456-462 ريالا.

يأتي هذا الارتفاع بعدما كان قد استقر سعر الدولار الامريكي عند مبلغ 430 ريالا خلال اليومين في استقرار وهمي نظرا لان غالبية المحلات كانت تقوم بشراء الدولار بمبلغ 450 ريالا وهذا التراجع الوهمي جاء بعد اعلان البنك المركزي اليمني (عدن) عن وديعة سعودية بعد ان تعدى سعر الدولار مبلغ 510 ريالا الاسبوع الماضي .

وفي سياق متصل شهد الريال السعودي ارتفاعا جديدا مساء اليوم الخميس الى مبلغ 122 ريالا للشراء مقارنة بمبلغ 116 ريالا مساء الاربعاء كما ارتفع الدرهم الاماراتي الى 123 ريالا مساء اليوم الخميس .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock