اخبار العملات

عاجل .. تراجع كبير لسعر الدولار والريال السعودي في اليمن قبل قليل

سجلت اسعار العملات في اليمن مساء اليوم الجمعة تراجعا قياسيا مقابل الريال اليمني بعد ساعات من اعلان البنك المركزي اليمني (عدن) من توقيع اتفاقية تسليم وديعة سعودية بمقدار2 مليار دولار لرفد احتياط العملة الاجنبية وفق مصادر مصرفية .

وقالت المصادر لموقع الاقتصادي اليمني ان سعر الدولار شهد تراجعا قياسيا مؤقتا قبل قليل لدى محلات الصرافة ليصل الى مبلغ 450 ريالا للشراء من قبل اصحاب محلات الصرافة مقابل 456 ريالا للبيع غير ان المحلات ترفض البيع عموما وتقتصر العمليات على شراء الدولار فيما بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء الى مبلغ 452 ريالا وتراجع صرف الدولار اليوم مقارنة بمبلغ 495 ريالا عند الاغلاق امس الخميس .

ووصف محللون مصرفيون بتصريحات للاقتصادي اليمني هذا التراجع بالمؤقت حيث ان المشكلة ستستمر ويعاود الدولار الامريكي الصعود اكثر من السابق في ظل انهيار كلي للاقتصاد المحلي مشيرين الى تكرار تلك العمليات فقد سبق ان تراجع الدولار مقابل الريال اليمني الى هذا المبلغ بعد ان تعدى 500 ريالا اواخر العام الماضي 2017 بعد الاعلان عن الوديعة السعودية ثم عاود الارتفاع بعد ايام لاحقة .

لمعرفة بقية اسعار العملات ,

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock