اخبار العملات

ارتفاع جديد لسعر الدولار و الريال السعودي عند الاغلاق مساء اليوم الاحد في اليمن

يواصل الريال اليمني خسارة قيمته الشرائية امام سلة العملات الاجنبية الاخرى في الاسواق اليمنية حيث شهدت ارتفاعا اضافيا عند الاغلاق مساء اليوم الاحد وفق مصادر مصرفية .


وقالت المصادر لموقع الاقتصادي اليمني ان سعر الدولار ارتفع مجددا مساء اليوم الاحد لدى محلات الصرافة و السوق السوداء مع بقية العملات الاخرى حيث بلغ صرف الدولار الامريكي في محلات الصرافة مبلغ 482 ريالا في صنعاء فيما ارتفع سعر صرفه في عدن مبلغ 486 ريالا وبلغ سعر البيع من قبل محلات الصرافة في صنعاء مبلغ 484 ريالا مقابل 489 ريالا في عدن كما ارتفع صرف الدولار الامريكي في السوق السوداء الى 483 ريالا .
وفي سياق متصل ارتفع سعر صرف الريال السعودي في محلات الصرافة مساء اليوم الاحد الى 129 ريالا عند الاغلاق مقابل مبلغ 130 ريالا للبيع وبلغ سعر صرف الدرهم الاماراتي الى 130 ريالا .

جدير ذكره ان اسعار العملات كانت قد تراجعت بصورة قياسية يوم الجمعة الماضية حيث تراجع الدولار من مبلغ 494 ريالا الى 450 ريالا غير ان الدولار عاود مطلع السبت الارتفاع ليبلغ 472 ريالا .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock