اخبار العملات

هبوط طفيف لسعر الدولار في اغلاق تعاملات مساء اليوم برفقة الريال السعودي في اليمن

 

تراجعت اسعار العملات عند الاغلاق مساء اليوم الاثنين بصورة طفيفة مقارنة بساعات الاغلاق امس الاحد في اليمن مع بقاء نسبة الارتفاع مرتفعة .
وتفصيلا , استقر سعر الدولار الامريكي عموماً في صنعاء اثناء اغلاق التعاملات مساء اليوم ليبلغ متوسط سعر الصرف مبلغ 481 ريالا بمحلات الصرافة مقارنة بمبلغ 482 ريالا مساء الاحد , وتباينت اسعار البيع عموماً مابين 485 – 488 ريالا من قبل تلك المحلات كما بلغ سعر الدولار بمدينة عدن 483 ريالا فيما بلغ سعر صرف العملة الامريكية في السوق السوداء بمبلغ 484 ريالا .
الى ذلك استقر سعر متوسط صرف الريال السعودي مساء اليوم الاثنين عند مبلغ 128 ريالا مقابل 129 ريالا للبيع كما استقر الدرهم الاماراتي عند مبلغ 130 ريالا للصرف في اغلاق تعاملات الاثنين .

وشهد الريال اليمني تدهورا خلال الاعوام الماضية اثر الازمة السياسية الامنية التى اثرت على الاقتصاد اليمني وادت الى انهياره وصعد الدولار الامريكي من مبلغ 215 ريالا خلال الثلاثة الاعوام الماضية بصورة تدريجية متوقعة ووصل العام الماضي 2017 الى اعلى مستوياته خصوصا خلال الثلث الاخير من العام .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock