اخبار العملات

صعود سعر الدولار خلال تعاملات اليوم والريال يواصل الانهيار في اليمن وازمة مالية لمركزي عدن

 

اختتم الدولار الامريكي وبقية العملات الاجنبية الاسبوع الحالي بارتفاع اضافي في اليمن ليواصل الريال اليمني الانهيار في الوقت الذي تحدثت مصادر مصرفية عن ازمة مالية يعانيها البنك المركزي اليمني (عدن) مؤخرا .

حيث قالت المصادر لموقع الاقتصادي اليمني ان البنك المركزي اليمني (عدن) يعاني من انعدام السيولة المالية في خزائنه خلال الايام الماضية ما ادى الى توقف العمليات المصرفية المحلية فيما تستمر العملات الاجنبية بالارتفاع بصورة متذبذبة .

ووفق ذات المصادر فقد بلغ سعر صرف الدولار الامريكي مساء اليوم الاربعاء 21 مارس في محلات الصرافة بالعاصمة صنعاء مبلغ 484 ريالا (سعر الشراء ) مقابل 488 ريالا للبيع من قبل تلك المحلات فيما بلغ صرف الورقة الخضراء في السوق الموازي (السوداء) مبلغ 485 ريالا فيما صعد الدولار الامريكي الى 485 ريالا في محلات عدن .

في غضون ذلك صعد الريال السعودي مجددا الى 129 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة مقابل 129.50 ريالا للبيع من قبل تلك المحلات وبلغ سعر صرف الدرهم مبلغ 130 ريالا .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock