اخبار العملات

اسعار العملات تسجل ارتفاعا جديدا و سعر الدولار يعود الى قيمته المرتفعة في اليمن مع الريال السعودي

اخر تحديث \ 25 مارس 2018 | 8:24 م

صعدت اسعار العملات مساء اليوم الاحد مجددا بعد استقرار على نحو مرتفع لمدة يومين مضت مع استمرار الازمة السياسية التى عصفت بالاقتصاد المحلي في اليمن .

وبحسب مصادر موقع الاقتصادي اليمني فقد سجل سعر الدولار الامريكي ارتفاعا اضافيا ليعود سعر الشراء من قبل محلات الصرافة الى 482 ريالا خلال تعاملات مساء اليوم الاحد مقابل 484 ريالا للبيع من قبل شركات الصرافة في صنعاء فيما صعد الدولار الى 483 ريالا للبيع بمحلات الصرافة في عدن كما ارتفع سعر صرف العملة الامريكية الى 483 ريالا في السوق السوداء .

الى ذلك ارتفع سعر صرف الريال السعودي مساء اليوم الاحد 25 مارس الى 129 ريالا للشراء من محلات الصرافة مقابل 129.50 ريالا للبيع وبلع صرف الدرهم الاماراتي اثناء تعاملات المساء مبلغ 130 ريالا .

وكان صرف الدولار الامريكي سجل تراجعا عند الاغلاق مساء الخميس الماضي الى 478 ريالا ليتختتم الاسبوع بتراجع طفيف حتى تعاملات الجمعة قبل ان يصعد نسبيا عند الاغلاق امس السبت الى 480 ريالا ويظل متوسط سعر صرف الدولار الامريكي متارجحا مابين 478-485 ريالا منذ مطلع الشهر الحالي رغم انه قد ارتفع لايام هذا الشهر الى 494 ريالا .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock