اخبار العملات

استقرار سعر الدولار بنسبة مرتفعة دون تتغير منذ مطلع ابريل في اليمن

اخر تحديث \ 7 أبريل 2018 | 1:19 ص

استقرت العملات الاجنبية في السوق المالي باليمن في اول اسبوع من شهر ابريل الحالي بنسبة مرتفعة متساوية لتعاملات اواخر شهر مارس الماضي دون حدوث اي تغيير حقيقي (يمكنك قراءة | اسعار الدولار في مارس ) .

ووفق متابعة يومية لموقع الاقتصادي اليمني على مدار الاسبوع الماضي فقد استقرت اسعار العملات مع ارتفاع او تراجع لايذكر لساعات قليلة طيلة الايام الماضية .
واختتمت تعاملات الاسبوع عند الاغلاق مساء امس الجمعة باستقرار كلي لسلة العملات متساويا لسعر بداية التعاملات مطلع ابريل الحالي يوم الاحد الماضي حيث بلغ سعر الدولار الامريكي للشراء من محلات الصرافة مبلغ 486 ريالا اثناء الاغلاق مساء امس الجمعة مقابل 488 ريالا للبيع من قبل تلك المحلات ووصل سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء مبلغ 486.50 ريالا .

كما استقر سعر الريال السعودي طيلة الايام الماضية في محلات الصرافة وبلغ عند الاغلاق مساء امس الجمعة مبلغ 129 ريالاَ للشراء مقابل مبلغ 130 ريالا للبيع فيما استقر الدرهم الاماراتي عند مبلغ طيلة الايام الماضي عند مبلغ 130 ريالا.

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

رأي واحد على “استقرار سعر الدولار بنسبة مرتفعة دون تتغير منذ مطلع ابريل في اليمن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock