اخبار العملات

هبوط سعر الدولار برفقة بقية اسعار العملات اليوم في سوق الصرافة مقابل الريال اليمني

شهدت اسعار العملات تراجعا نسبيا خلال تعاملات منتصف اليوم الاحد بعد ايام من ارتفاع اضافي استمر منذ مطلع الشهر الحالي في اليمن بصورة عامة خصوصا اسعار صرف الدولار في محلات الصرافة و الريال السعودي وفق مصادر مصرفية .

وقالت المصادر لموقع الاقتصادي اليمني ان سعر الدولار في اليمن شهد تراجعا اليوم الاحد ليبلغ في محلات الصرافة 483 ريالا للشراء بالعاصمة صنعاء مقابل 485 ريالا للبيع فيما وصل سعر البيع الى 485 ريالا فيما بلغ صرف الدولار الامريكي في السوق السوداء مبلغ 484 ريالا وتباينت اسعار الدولار في عدن مابين 482-488 وبلغ هناك متوسط الصرف مبلغ 483 .

وكان قد بلغ متوسط سعر صرف الدولار منذ بداية ابريل الحالي مبلغ 486 ريالا فيما كان قد ارتفع لايام عند مبلغ 487 ريالا ويتوقع ان يعاود الدولار رحلة الصعود في ظل استمرار الازمة السياسية فيما قد يشهد استقرار خلال شهر رمضان المقبل .

اما الريال السعودي فقد تراجع ايضا اليوم الاحد ليبلغ سعر صرفه 128 ريالا في محلات الصرافة مقابل 129.2 للبيع بعدما كان قد ارتفع الى 129 ريالا خلال الايام الماضية .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock