اخبار العملات

صعود جديد لسعر الدولار والريال السعودي بعد اقل من يوم من تراجع طفيف لاسعار العملات في اليمن

 

صعدت اسعار العملات مجددا بعد يوم واحد من تراجع طفيف في اليمن مع استمرار الازمة الاقتصادية التى تعصف بالريال اليمني اثر الازمة السياسية التى اثرت على الاقتصاد المحلي عموما منذ اكثر من 6 اعوام مضت .

ووفق مصادر موقع الاقتصادي اليمني فقد عاود الدولار الامريكي الصعود تدريجيا منذ صباح امس الاثنين حتى صباح اليوم الثلاثاء حيث ارتفع في بادئ الامر الى 484 ريالا في تعاملات صباح الامس بعد ما كان قدر تراجع اول امس الى 483 ريالا من 487 ريالا ثم صعد سعر الدولار عند الاغلاق مساء امس الاثنين الى 485 ريالا قبل ان يعود الارتفاع الى 486 ريالا صباح اليوم الثلاثاء في محلات الصرافة وارتفع سعر البيع الى 488 ريالا فيما بلغ صرف الدولار الامريكي في السوق السوداء الى 486.50 ريالا اليوم الثلاثاء .

وفي ذات السياق ارتفع سعر صرف الريال السعودي اليوم الثلاثاء الى 129.30 ريالا وجاء ذلك الارتفاع تدريجيا بعدما تراجع الاحد الى 128 قبل ان يرتفع امس الاثنين الى مبلغ 129 ريالا في محلات الصرافة مقابل 130 ريالا للبيع اليوم الثلاثاء .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock