اخبار العملات

اسعار العملات تنهي مايو بتراجع منخفض في اليمن وسعر الدولار يستقر مرتفعا بعيدا عن السعر الرسمي

أنهت التعاملات المالية في السوق المحلية لاسعار العملات شهر مايو بتراجع طفيف ليظل مستقرا لاسابيع بنسبة متساوية دون تغيير حقيقي تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك حيث يقل الطلب مع تراجع عمليات الاستيراد التى تسبق الشهر الفضيل مقارنة بتعاملات شهر ابريل الماضي.

وبدأت اسعار العملات بتسجيل تراطعا طفيفا في اول اسابيع شهر مايو الماضي بعد ارتفاع اضافى شهدته العملات مقابل الريال اليمني في اخر اسبوع من ابريل الماضي حيث سجل سعر الدولار تراجعا بتاريخ 8 مايو 2018 ليصبح 484.50 ريالا لدى محلات الصرافة انحفاضا من مبلغ 486 ريالا بتاريخ 25 ابريل المنصرم .

كما سجل صرف الريال السعودي تراجعا بتاريخ 8 مايو ليبلغ 128.80 ريالا في محلات الصرافة مقارنة بمبلغ 129.40 ريالا خلال اواخر ابريل الماضي .

وفي مطلع شهر رمضان سجل الدولار الامريكي تراجعا اضافيا حيث بلغ بتاريخ 19 مايو مبلغ 482 ريالا واستقر عند ذلك المبلغ في المتوسط حتى اواخر مايو حينما صعد طفيفا ليبلغ أمس الخميس عند اغلاق التعاملات المالية مبلغ 483 ريالا كما تراجع الريال السعودي بتاريخ 19 مايو ليبلغ صرفه 128 ريالا قبل ان يصعد قليلا امس الخميس .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock