اخبار العملات

سعر الدولار يقفز مجددا برفقة الريال السعودي وتوقعات مصرفية بارتفاع اسعار العملات مقابل الريال اليمني (ارتفاع جماعي )

عاودت العملات الاجنبية الصعود مجددا عقب تراجع طفيف لاسابيع قليلة مضت منذ مطلع شهر رمضان الحالي وخصوصا سعر الدولار الأمريكي وفق مصادر مصرفية لموقع الاقتصادي اليمني .

وبحسب تلك المصادر فقد بدأ الارتفاع تدريجيا هذا الاسبوع مع توقعات بارتفاع إضافي حيث ارتفع الدولار الأمريكي يوم الاحد الماضي من مبلغ ٤٨٣ ريالا للصرف في محلات الصرافة إلى مبلغ ٤٨٤ ريالا عند إغلاق التعاملات.

وشهد الدولار الأمريكي ارتفاعا إضافيا مساء امس الأربعاء حيث قفز إلى مبلغ ٤٨٦ ريالا لدى محلات الصرافة مقابل 487 ريالا في السوق الموازي .وفي ذات السياق , سجل الريال السعودي ارتفاعا من مبلغ 128.30 ريالا الى 128.70 يوم الاحد قبل ان يصعد الى 129 ريالا عند الاغلاق مساء امس الاربعاء .

وتوقعت المصادر في تصريحات الموقع الاقتصادي اليمني ان تشهد اسعار العملات الاجنبية ارتفاعا اضافيا خلال الايام القادمة لاسباب مختلفة ابرزها كثرة المعروض من العملة المحلية مع زيادة التعاملات الورقية خلال رمضان وقرب عيد الفطر وحرص التجار على تبديل العملة المحلية بالعملات الاجنبية بغرض الاستيراد وخشية تدهور اضافة للعملة المحلية التى فقدت قيمتها الشرائية منذ سنوات .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock