اخبار العملات

ارتفاع تدريجي لسعر صرف الدولار والريال السعودي في اليمن خلال اليومين الماضيين

ارتفع صرف الدولار الامريكي برفقة العملات الاساسية في اليمن خلال اليومين الماضيين تدريجيا بنسبة قياسية ما يفاقم ازمة العملة المحلية في ظل انهيار كلي للاقتصادي المحلي الذي فقد روافده الاساسية منذ سنوات .

ووفق مصادر الاقتصادي اليمني فقد سجل الدولار الامريكي ارتفاعا قياسيا خلال تعاملات منتصف الاسبوع تدريجيا حيث صعد الى 488 ريالا يوم الاثنين الماضي ثم صعد عند الاغلاق يوم الثلاثاء الى 489 ريالا .

ويوم امس الاربعاء صعدت العملة الامريكية بمحلات الصرافة الى مبلغ 490 ريالا مقابل مبلغ 491 ريالا في السوق السوداء بالعاصمة اليمنية صنعاء فيم اوصل صرفه في عدن لدى محلات الصرافة بمبلغ 492 ريالا للشراء وتباينت اسعار البيع من محلات الصرافة حيث تراوح سعر البيع مابين 493-495 ريالاوهو ذات سعر صرفه اليوم الخميس .

الريال السعودي شهد ايضا صعودا ملحوظا امام الريال اليمني حيث وصل سعر الشراء من قبل محلات الصرافة مبلغ 130 ريالا مقابل 131 ريالا للبيع من قبل تلك المحلات وارتفع الدرهم الاماراتي ليصل الى 131 ريالا للصرف.
يذكر ان الدولار الامريكي كان قد سجل ارتفاعا الخميس الماضي الى مبلغ 487 ريالا في الوقت الذي ارتفع الريال السعودي حينها الى 129.50 ريالا للصرف لدى محلات الصرافة .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock