اخبار العملات

ارتفاع جماعي لاسعار العملات في اليمن و سعر صرف الدولار والريال السعودي يقفزان الى مستويات جديدة

يقترب سعر الدولار الامريكي في اليمن من اعلى وصل اليه في السابق مقابل الريال اليمني الذي يواصل خسارة القيمة الشرائية بصورة متوقعة امام العملات الاجنبية .

حيث قالت مصادر مصرفية لموقع الاقتصادي اليمني ان سعر الدولار صعد ارتفاعاَ قياسيا عند اغلاق تعاملات امس الاحد بالاضافة الى بقية العملات المتداولة محليا .

ووفق تلك المصادر فقد اغلقت تعاملات العملة الامريكية امس الاحد عند مبلغ 492 ريالا في صنعاء وفي عدن بلغ عند الاغلاق بمبلغ 495 ريالا لدى محلات الصرافة للشراء من قبلهم في الوقت الذي وصل سعر البيع من قبل محلات الصرافة مبلغ 494 ريالا في صنعاء مقابل 498 ريالا في عدن وارتفع صرف الدولار الامريكي في السوق الموازي (السوداء) الى 493 ريالا .

الريال السعودي ايضا شهد صرفه ارتفاعا ملحوظاَ خلال اغلاق التعاملات المالية امس الاحد الى 131.8 ريالا في محلات الصرافة مقابل 132.5 ريالا للبيع .
وارتفعت العملة الاماراتية ايضا مقابل الريال اليمني الى 133.5 ريالا في محلات الصرافة مقابل 134.5 ريالا للبيع وتعتبر تللك العملات الأكثر تداولا، اليوم السبت الموافق 9 يوليو 2018م.

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock