اخبار العملات

سعر الدولار يختتم الاسبوع بارتفاع قياسي مقابل الريال اليمني في صنعاء ويكسر حاجز جديد في عدن برفقة بقية اسعار العملات

شهد الريال اليمني هبوطا جديدا أمام سلة العملات الأجنبية في تعاملات السوق المالية في اليمن خصوصا سعر الدولار الامريكي امام الريال اليمني وسط احاديث حول كسر الدولار حاجز 500 ريال، ووصوله في بعض المناطق إلى 503 ريالات جنوب البلاد وفق مصادر مصرفية .

وقال متعاملون في سوق الصرافة اليمنية لموقع الاقتصادي اليمني إن سعر صرف الدولار ارتفع إلى 493 ريالا في صنعاء عند اغلاق التعاملات المالية مساء يوم امس الخميس رغم تقارير صحفية تحدثت ان العملة الامريكية وصلت الى 495 ريالا في محلات الصرافة غير ان مصادر الاقتصادي اليمني الميدانية أكدت ان ذلك السعر اقتصر على تعاملات السوق السوداء على نحو ضيق.
وأضافوا أن “الدولار يشهد إقبالا في أسواق المدن اليمنية في صنعاء وعدن وحضرموت حيث تتم معظم الصفقات، في ظل ارتفاع الطلب على العملة الامريكية مع احتياج التجار للعملة الاجنبية مقابل اغراق للعملة المحلية المطبوعة بدون احتياطي حقيقي .

وتفصيلا , تحدثت تلك المصادر ان صرف الدولار الامريكي استمر بالصعود منذ مطلع الاسبوع حتى مساء امس الخميس حيث وصل متوسط سعره في صنعاء مبلغ 493 ريالا عند اغلاق التعاملات امس وبلغ صرفه في عدن مبلغ 496 ريالا عند الاغلاق ووصل سعر صرفه في السوق السوداء (الموازي ) في صنعاء 495 ريالا وتباين سعر البيع من محلات الصرافة مابين 496 ريالا في صنعاء فيما تعدى البيع في عدن مبلغ 500 ريالا .

كما سجل الريال السعودي ارتفاعا مقابل الريال اليمني ليبلغ 131.8 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة مقابل 132.5 ريالا للبيع من قبل تلك المحلات ووصل صرف الدرهم الاماراتي الى 133 ريالا.

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock