اخبار العملات

بالارقام تصاعد جماعي لاسعار العملات .. سعر الدولار يلامس اعلى مستوى بصحبة الريال السعودي في اليمن

الريال اليمني يواصل الانهيار في صنعاء و عدن

تصاعدت أسعار العملات خلال الاسبوع الماضي في اليمن تدريجيا لتلامس اعلى مستوى وصلت اليها العملات هذا العام وسط شح العملات الاجنبية وزيادة الطلب عليها خصوصا مع اقتراب موسم الحج وحاجة التجار للعملة الاجنبية للاستيراد وفق مصادر مصرفية.

حيث قال متعاملون للاقتصادي اليمني ان أسعار العملات خلال الايام الماضية شهدت تبايناَ واسعاَ بعدد من المدن اليمنية واختلفت التعاملات المالية من مكان الى اخر بفارق كبير غير مستقر وخصوصا تعاملات الدولار الامريكي والريال السعودي .

وبحسب تلك المصادر فقد قفز سعر الدولار الامريكي خلال اليومين الماضيين في صنعاء من مبلغ 493 ريالا الى 495 ريالا عند الاغلاق يوم الخميس 19 يوليو الجاري قبل ان يصعد اليوم الجمعة الى مبلغ 496.50 ريالا للصرف (الشراء) من قبل محلات الصرافة مقابل 498 ريالا للبيع فيما وصل صرف الدولار الامريكي في السوق الموازي (السوداء ) مبلغ 497 ريالا عند الاغلاق اليوم الجمعة .

واختلف سعر صرف الدولار في عدن بفارق كبير دون استقرار حيث تراوح سعر الصرف مابين 498 ريالا و 500 ريالا (سعر الشراء من قبل محلات الصرافة ) عند الاغلاق اليوم الجمعة مقابل 503 ريالا للبيع من محلات الصرافة .
وفي سياق متصل قفز الريال السعودي في صنعاء ليبلغ متوسط صرف العملة السعودية (الشراء من قبل اصحاب المحلات ) مبلغ 131.80 ريال مقابل 132.5 ريال بيع فيما ارتفع صرف الريال السعودي في عدن الى مبلغ 132.5 ريالا (الشراء من قبل اصحاب المحلات ) مقابل 133.8 ريالا للبيع من محلات الصرافة للمتعاملين .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock