اخبار العملات

عاجل : سعر الدولار يصل الى اعلى مستوى خلال يوليو في اليمن والريال السعودي يبلغ مستوى جديد مقابل الريال اليمني اليوم برفقة اسعار العملات

ارتفاع اسعار العملات اليوم في صنعاء وعدن

شهدت التعاملات المالية في اليمن منتصف الاسبوع الحالي منحنى جديد حيث سجلت اسعار العملات ارتفاعا قياسيا تجاوز اعلى مستوى خلال شهر يوليو الحالي وخصوصا اسعار صرف الدولار والريال السعودي وفق مصادر مصرفية في صنعاء وعدن وسط تحذيرات من مخاطر ذلك الانهيار .

حيث أكدت زيارات ميدانية لمراسلي موقع الاقتصادي اليمني اليوم الثلاثاء صعود سعر الدولار الامريكي بنسبة كبيرة في صنعاء وعدن تزامنا مع حديث عن اضراب لمحلات الصرافة بمدينة عدن .
وفي التفاصيل صعد سعر الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في صنعاء الى مبلغ 500 ريالا لدى محلات الصرافة فيما بلغ صرف الدولار الامريكي في عدن مبلغ 502 ريالا عند اغلاق التعاملات مساء اليوم الثلاثاء .

كما ارتفع سعر البيع من قبل محلات الصرافة الى 503 ريالا في صنعاء فيما ارتفع بصورة متباينة سعر البيع في عدن مابين 505-507 ريالا في الوقت الذي سجل صرف الدولار الامريكي في السوق السوداء ارتفاعا الى 502 ريالا في صنعاء مقابل 503 ريالا في عدن .
الى ذلك ارتفع صرف الريال السعودي ليبلغ 133.5ريالا عند الاغلاق اليوم الثلاثاء مقابل 134.2 ريالا سعر البيع فيما بلغ الدرهم الاماراتي 135 ريالا للشراء مقابل 138ريالا .

وفي سياق متصل حذر خبير اقتصادي يمني من تجاوز الدولار الواحد لحاجز لـ500 ريال يمني، موضحاً أن هذا الارتفاع الجنوني للدولار ينذر بمزيد من التدهور .
حيث افاد الخبير الاقتصادي مصطفى نصر رئيس مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي، إن تجاوز الدولار الواحد حاجز الـ٥٠٠ ريال ينذر بمزيد من التدهور، مشيراً إلى أن هذا التجاوز لا يوجد ما يبرره غير أن شعور كبار المضاربين بالعملة أن إجراءات البنك المركزي الاخيرة لن تحل مشكلة العملة الصعبة وازمة السيولة .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock