اخبار العملات

ورد الان : سعر الدولار يسجل اعلى مستوى قياسي في اليمن مقابل الريال اليمني اليوم لاول مرة مع الريال السعودي

صعود اسعار العملات في صنعاء وعدن

اغلقت التعاملات المالية مساء اليوم الاربعاء في اليمن بارتفاع جديد لاسعار العملات الرئيسية ليسجل الدولار الامريكي اعلى مستوى قياسي منذ بداية الحرب قبل سنوات مقابل الريال اليمني ليدخل في منحنى خطير وفق تأكيدات مصادر مصرفية .

حيث أفاد متعاملون في تصريحات قبل قليل لموقع الاقتصادي اليمني ان سعر الدولار بلغ اعلى مستوى وصل اليه بمدينة صنعاء مساء اليوم الاربعاء خلال اغلاق التعاملات المالية حيث صعد صرف الدولار لدى محلات الصرافة الى 506 ريالا بعدما كان قد تعدى مبلغ 500 ريالا يوم الثلاثاء في صنعاء وبلغ سعر البيع 508 ريالا مع انعدام العملة.

وفي سياق متصل صعد صرف العملة الامريكية بمدينة عدن الى 508 ريالا عند اغلاق التعاملات مساء اليوم مقابل 510 ريالا سعر البيع كما صعد سعر صرف الدولار في السوق الموازي (السوداء) الى 508 ريالا وسط شح للعملة الامريكية .

في غضون ذلك , صعد صرف الريال السعودي خلال اغلاق التعاملات الليلة ليبلغ سعر الصرف مبلغ 135 ريالا مقايل 136 ريالا للبيع وقفز الدرهم الاماراتي الى 136 ريالا مقابل 137 ريالا للبيع مساء اليوم الاربعاء .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

 

هام : لاتعتمد على محل صرافة واحد اثناء التعاملات المالية نظرا لوجود تباين كبير من محل الى اخر وفق استطلاع الاقتصادي وهناك فارق صرف مابين 3-7 ريالا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock