اخبار العملات

عاجل : اسعار صرف الدولار و الريال السعودي تسجلان ارقاما قياسية في صنعاء وعدن وارتفاع سعر العملات في اليمن مقابل الريال اليمني اليوم

سعر الدولار يصل مستوى جديد في اليمن

قفزت اسعار العملات في التعاملات المالية في اليمن إلى مستوي قياسي جديد لأول مرة منذ بداية انهيار الاقتصاد المحلي اثر الأزمة السياسية التى تحتاج البلاد منذ سنوات وفق مصادر خاصة .

وقال متعاملون في السوق المحلي في تصريحات لموقع الاقتصادي اليمني ان أسعار العملات الرئيسية شهدت ارتفاعا كبيرا خلال تعاملات بداية الاسبوع الحالي يوم السبت حيث قفزت الى مستويات قياسية تعدت الاسعار السابقة بفارق كبير .

ووفق تلك المصادر فقد سجل سعر الدولار مقابل الريال اليمني ارتفاعا اضافيا عند اغلاق التعاملات يوم السبت ليبلغ في صنعاء مبلغ 515 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة مقابل 519 ريالا للبيع في الوقت الذي قفز سعر صرف الدولار في عدن الى 520 ريالا عند اغلاق تعاملات السبت ووصل سعر صرف الدولار في السوق الموازي في صنعاء الى 518 ريالا .

وبدأ ارتفاع الدولار الامريكي منتصف الاسبوع الماضي حينما تخطى مبلغ 500 ريالا قبل ان يصعد الى 505 ريالا ثم 508 ريالا خلال اواخر الاسبوع الماضي .

العملة السعودية شهدت ايضا ارتفاعا مساء السبت حيث بلغت عند اغلاق التعاملات 136,50 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة في صنعاء فيما وصل صرف الريال السعودي في عدن الى 139 ريالا .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

 

هام : لاتعتمد على محل صرافة واحد اثناء التعاملات المالية نظرا لوجود تباين كبير من محل الى اخر وفق استطلاع الاقتصادي وهناك فارق صرف مابين 3-7 ريالا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock