اخبار العملات

سعر الدولار يتخطى المعقول خلال تعاملات اليوم برفقة الريال السعودي في اليمن مقابل الريال اليمني بمدينتي صنعاء وعدن

تواصل العملة اليمنية رحلة الانهيار بنسبة كبيرة مع توقعات باستمرار تدهور الريال اليمني امام بقية العملات الاجنبية على نحو واسع مع حاجة السوق للعملات الاجنبية دون وجود روافد مالية للعملة المحلية في ظل نشاط السوق السوداء مع مضاربات منظمة .

وبحسب مصادر مصرفية في السوق اليمني في تصريحات لموقع الاقتصادي اليمني صباح اليوم الثلاثاء فقد شهدت الساعات الماضية ارتفاعا جماعيا لاسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الريال اليمني في المدن اليمنية وسط شح العملات الاجنبية ورفض التجار البيع والاكتفاء غالبا بالشراء باسعار متباينة غير مستقرة .

حيث عاد الارتفاع خلال منتصف تعاملات امس الاثنين حيث قفز سعر الدولار الامريكي في صنعاء من مبلغ 515 ريالا ليبلغ 518 ريالا خلال فترة الظهيرة قبل ان يقفز مساء الامس ليبلغ عند اغلاق التعاملات المسائية امس الاثنين مبلغ 520 ريالا .

في عدن سجلت العملة الامريكية ايضا صعود اضافي خلال الساعات الماضية حيث بلغ صرف الدولار الامريكي لدى محلات الصرافة مبلغ 527 ريالا ارتفاعا من مبلغ 520 ريالا صباح امس الاثنين .

اقرا \ مركزي عدن يفشل بكبح ارتفاع اسعار العملات عبر اشاعة اعلامية

الريال السعودي سجل ايضا ارتفاعا قياسيا في صنعاء وعدن حيث قفز خلال الساعات الماضية الى 138.30 ريالا في صنعاء فيما تعدى صرفه في عدن مبلغ 140 ريالا اما سعر البيع فقد تباين مابين 140-142 ريالا .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

 

هام : لاتعتمد على محل صرافة واحد اثناء التعاملات المالية نظرا لوجود تباين كبير من محل الى اخر وفق استطلاع الاقتصادي وهناك فارق صرف مابين 3-7 ريالا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock