اخبار العملات

سعر الدولار يختتم الاسبوع بارتفاع جديد مقابل الريال اليمني وصعود جماعي لاسعار العملات في اليمن اليوم

اختتمت تعاملات الاسبوع المالية في سوق الصرافة اليمنية بصعود اضافي لاسعار العملات الرئيسية ليفقد الريال اليمني المزيد من قيمته الشرائية حيث سجل انهيارا جديدا بدأ مساء امس الخميس حتى مساء اليوم الجمعة خلال اغلاق التعاملات المالية في صنعاء وعدن ليفاقم من ازمة الريال الذي خسر كثيرا منذ 3 اسابيع .

حيث ذكرت مصادر مصرفية في اتصال لموقع الاقتصادي اليمني ان سعر صرف الدولار الامريكي صعد تدريجيا خلال تعاملات الخميس مختتما التعاملات مساء اليوم الجمعة بأعلى سعر صرف وصل اليه منذ بداية الازمة السياسية التى اطاحت بالاقتصاد المحلي وارتفع الدولار الامريكي في صنعاء من مبلغ 524 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة خلال فترة الظهيرة ليصل عند الاغلاق مساء اليوم الجمعة الى مبلغ 527 ريالا مقابل 530 ريالا سعر البيع من محلات الصرافة وسط تباين اسعار الصرف.

في عدن شهد سعر صرف الدولار صعودا اضافيا وتضاربت اسعار صرفه بشكل كبير من محل الى اخر وسط مضاربات من تجار السوق السوداء حيث بلغ مساء اليوم الجمعة 530 ريالا فيما تعدى سعر البيع من قبل المحلات مبلغ 533 ريالا .

كما صعد الريال السعودي بصورة كبيرة امام العملة اليمنية حيث بلغ سعر الصرف مساء اليوم الجمعة مبلغ 140 ريالا في صنعاء مقابل 141 ريالا في عدن وتعدى سعر البيع 143 ريالا في الوقت الذي بلغ صرف الدرهم 142 ريالا .
في غضون ذلك لجأت السلطات في عدن الى خيار امني من خلال اغلاق اكثر من 50 محل صرافة لكبح تدهور الريال اليمني بعيدا عن الحل الاقتصادي مساويا لما تم تطبيقه سابقا في صنعاء .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

 

هام : لاتعتمد على محل صرافة واحد اثناء التعاملات المالية نظرا لوجود تباين كبير من محل الى اخر وفق استطلاع الاقتصادي وهناك فارق صرف مابين 3-7 ريالا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock