اخبار العملات

اسعار الدولار تصعد الى مستويات جديدة في عدن و صنعاء اليوم الاحد و الريال السعودي يحقق مكاسب مقابل الريال اليمني

اسعار صرف العملات اليوم في اليمن تشهد ارتفاعا قياسيا

قفز سعر الدولار مقابل الريال اليمني الى اعلى نسبة صباح اليوم الاحد في صنعاء و عدن برفقة بقية اسعار العملات في اليمن وخصوصا صرف الريال السعودي وسط تخاذل سياسي تعانى منها البلاد مع توقعات باستمرار ارتفاع العملات الاجنبية في السوق المحلية .

وتفصيلا , تحدثت مصادر مصرفية لموقع الاقتصادي اليمني اليوم الاحد ان اسعار الدولار في اليمن ارتفعت بشكل جنوني حيث وصل صرف الدولار امام الريال اليمني في صنعاء 536 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة مقابل 540 ريالا سعر البيع من محلات الصرافة في صنعاء .

في عدن صعد الدولار الامريكي الى مستوى اضافي ليصل في عدن عند مبلغ 540 ريالا صباح اليوم الاحد فيما بلغ سعر البيع 545 ريالا في صعود مخيف للدولار وانهيار متواصل للريال اليمني ما ادى الى زيادة اسعار السلع .

كما قفز الريال السعودي صباح اليوم الاحد ليبلغ صرف في محلات الصرافة بمدينة صنعاء وفق مصادر الاقتصادي اليمني مبلغ 142.50 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة مقابل 143.50 ريالا في الوقت الذي بلغ صرف الريال السعودي في عدن 144 ريالا للشراء من قبل شركات الصرافة مقابل 144.90 ريالا للبيع من محلات الصرافة كما صعد صرف الدرهم الى 145.80 ريالا و صعدت بقية اسعار العملات كذلك .

لمعرفقة بقية اسعار العملات يمكنك متابعة اسعار العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

 

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock