اخبار العملات

ورد الان : سعر الدولار يواصل رحلة الصعود وارتفاع جنوني لاسعار العملات في اليمن مساء اليوم الاثنين

يواصل سعر الدولار رحلة الصعود في اليمن دون توقف منذ اسابيع مقابل الريال اليمني على نحو متسارع في صنعاء و عدن حيث سجل قبل قليل رقما جديدا مع الريال السعودي وفق مصادر مصرفية .

ووفق تلك المصادر لموقع الاقتصادي اليمني فقد ارتفع صرف الدولار الامريكي تدريجيا منذ بداية التعاملات الصباحيى وحتى تعاملات مساء اليوم الاثنين حيث ارتفع من مبلغ 542 ريالا الى 548 ريالا في صنعاء فيما تجاوزر بيع الدولار من محلات الصرافة مبلغ 552 ريالا .
في عدن ارتفع سعر الدولار الامريكي مساء اليوم الاثنين الى 555 ريالا للصرف من قبل محلات الصرافة مقابل 560 ريالا للبيع من تلك المحلات بعدما كان صرفه صباحا 544 ريالا .

ولم يقتصر ارتفاع العملات على الدولار مقابل الريال اليمني حيث ارتفع سعر الريال السعودي في صنعاء الى 147 ريالا للشراء من قبل اصحاب المحلات مقابل 149 ريالا للبيع فيما صعد في عدن الى 150 ريالا للشراء مقابل 152 ريالا للبيع من محلات الصرافة مساء اليوم الاثنين .

وكانت قد انهارت العملة اليمنية مجددا عند اغلاق تعاملات مساء امس الاحد ووصلت اسعار العملات في بداية التعاملات الصباحية اليوم الاثنين الى مستويات جديدة مبتعدة عن الاسعار السابقة مع توقعات باستمرار زيادة سعر الصرف بشكل كبير .

حيث أفادت مصادر مصرفية لموقع الاقتصادي اليمني ان صرف الدولار الامريكي ارتفع بعد ساعات من ارتفاع سابق ليبلغ صباح اليوم الاحد في صنعاء مبلغ 542 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة ارتفاعا من مبلغ 536ريالا فيما صعد صرف الدولار في عدن الى مبلغ 544 ريالا اليوم الاثنين قبل ان تقفز اسعار العملات مساء اليوم بعد ساعات قليلة .
فيما كان قد ارتفع الريال السعودي صباح اليوم الاثنين ليبلغ صرف في محلات الصرافة بمدينة صنعاء وفق مصادر الاقتصادي اليمني مبلغ 143.5 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة مقابل 145 ريالا في الوقت الذي بلغ صرف الريال السعودي في عدن 144.5 ريالا للشراء من قبل شركات الصرافة مقابل 146 ريالا للبيع من محلات الصرافة قبل ان يصعد للاسعار المذكورة في الاعلى .

لمعرفقة بقية اسعار العملات يمكنك متابعة اسعار العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock