اخبار العملات

اسعار الدولار تسجل تراجعا في عدد من المحافظات مقابل الريال اليمني عند الاغلاق اليوم (السبب)

تراجعت اسعار العملات في اليمن عند الاغلاق مساء الاربعاء مقابل الريال اليمني تراجعا نسبيا بعد ايقاف غالبية محلات الصرافة العمليات المالية في عدد من المحافظات بعد دعوة جمعية الصرافيين على الرغم ان عدد من المحلات وشركات الصرافة استمرت بتقديم خدمات الصرافة وفق متعاملون تحدثوا لموقع الاقتصادي اليمني .

وتفصيلا , سجلت اسعار الدولار تراجعا في سوق الصرافة المحلية في صنعاء وعدن وحضرموت خلال اغلاق تعاملات الاربعاء حيث تراجع في صنعاء الى 545 ريالا للصرف من مبلغ 554 ريالا فيا بلغ سعر البيع من محلات الصرافة 552 ريالا وفي عدن تراجع صرف العملة الامريكية الى 550 ريالا تراجعا من 559 ريالا مقابل 555 ريالا للبيع .

وفي حضرموت شهد الدولار الامريكي ايضا تراجعا امام الريال اليمني بعد ان اوقفت محلات الصرافة خدماتها واقتصرت على التحويلات ليبلغ صرف الدولار الامريكي 554ريالا مقابل للبيع .

وتزامن تراجع العملة الامريكية مع تراجع الريال السعودي الذي تراجع في صنعاء الى 146 ريالا تراجعا من 148 ريالا مقابل 148 ريالا للبيع من محلات الصرافة وشهدت العملة السعودية تراجعا ايضا في عدن الى 147 ريالا مقارنة بمبلغ 150 ريالا يوم الثلاثاء الماضي وبلغ سعر بيع الريال السعودي في عدن 149 ريالا .

ووصف خبراء اقتصاديون هذا التراجع بالمؤقت حيث ان اسباب انهيار الريال اليمني ما تزال موجودة وان هبوط العملات الاجنبية ناتجا من تخبط وتابين التعاملات و المضاربين الذي يسعون لاستغلال تلك الاجراءات لصالحهم .

لمعرفقة بقية اسعار العملات يمكنك متابعة اسعار العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock