اخبار العملات

تذبذب سعر الدولار وبقية اسعار العملات في الاسواق الموازية مقابل الريال اليمني

تذبذبت اسعار العملات في الاسواق الموازية مقابل الريال اليمني خلال اليومين الماضين وسط اضطراب تشهده تلك الاسواق بين الصعود والهبوط والاستقرار في متوسط اسعار صرف العملات بمختلف المدن اليمنية .
حيث شهد سعر الدولار الامريكي تذبذبا ملحوظا على مدار اليوم بين صعود وهبوط لساعات قليلة خلال الايام الماضية  وسط امتناع عدد من المحلات من تقديم خدمة الصرافة بسبب الاضطراب في صرف العملات الاجنبية خوفاً من مزيد من التراجع او الصعود الذي سيترتب عليه خسائر فادحة بالنسبة لهم.

وسجل صرف الدولار الامريكي استقرارا خلال الساعات الماضية صباح اليوم الخميس في صنعاء عند 550 ريالا مقابل 555 ريالا للبيع وظل خلال اليومين الماضين في المتوسط عند هذا السعر غير ان السعر لم يستقر على مدار اليوم حيث شهد لساعات ارتفاعا الى 553 ريالا ثم هبوطا الى 547 ريالا ثم يعود الى الاستقرار عند مبلغ 550 ريالا في صنعاء .

في عدن استقرت العملة الامريكية في التعاملات الصباحية عند مبلغ 558 ريالا للشراء (سعر الصراف) مقابل 568 ريالا للبيع على نطاق ضيق .
فيما استقرا الريال السعودي في صنعاء سعر الشراء من قبل محلات الصرافة عند مبلغ 146 ريالا مقابل 148 ريالا للبيع وفي عدن بلغ صرف الريال السعودي 148 ريالا مقابل 150 ريالا للبيع وبلغ صرف الدرهم الاماراتي مبلغ 149 ريالا مقابل 151 ريالا للبيع .

لمعرفة بقية اسعار العملات يمكنك متابعة اسعار العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock