اخبار العملات

ارتفاع تدريجي للعملات الاجنبية وسعر الدولار مقابل الريال اليمني عقب صعود طفيف خلال اجازة عيد الاضحى

افتتحت تعاملات الاسبوع الحالي في سوق الصرافة اليمني بارتفاع تدريجي للعملات الاجنبية مقابل الريال اليمني عقب صعود طفيف خلال اجازة عيد الاضحى الاسبوع .

حيث تحدث متعاملون في السوق الموازي لموقع الاقتصادي اليمني ان صرف الدولار الامريكي صعد تدريجيا منذ الاسبوع الماضي ليبلغ في التعاملات الصباحية اليوم الاثنين في صنعاء مبلغ 558 ريالا ارتفاعا من مبلغ 556 ريالا يوم السبت مطلع الاسبوع فيما بلغ يوم الخميس الماضي 553 ريالا اما اسعار البيع من قبل محلات الصرافة فقد صعدت الى 562 ريالا اليوم الاثنين مقارنة بمبلغ 560 ريالا اواخر الاسبوع الماضي .

وفي عدن ارتفع سعر الدولار اليوم الاثنين خلال الفترة الصباحية ليبلغ 560 ريالا مقارنة بمبلغ 558 ريالا يوم السبت فيما صعد بيع الدولار الى 565 ريالا وفي السوق السوداء بلغ صرف الدولار الامريكي في صنعاء اليوم الاثنين 560 ريالا .

اما الريال السعودي فقد ارتفع صرفه في صنعاء اليوم الاثنين الى 148 ريالا مقارنة بمبلغ 147 ريالا السبت الماضي وبلغ صرف الريال السعودي في عدن مبلغ 149ريالا وهو ذات مبلغ الصرف في السوق السوداء بمدينة صنعاء اما سعر البيع من محلات الصرافة فقد بلغ 150 ريالا في عدن مقابل 149 ريالا في صنعاء .

 

لمعرفة بقية اسعار العملات يمكنك متابعة اسعار العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )  \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock