اخبار العملات

سعر الدولار وصرف الريال السعودي يصعدان الى مستويات عالية .. الريال اليمني يسجل انهيار غير مسبوق مقابل اسعار العملات اليوم في اليمن

وصل سعر الدولار الامريكي الى مستويات عالية خلال الساعات الماضية بمدينتي صنعاء وعدن تعدت اسعار الصرف الماضية وسط تخبط في تطبيق سعر محدد للعملة الامريكية مع توقعات استمرار الصعود خلال الايام المقبلة في ظل استمرار الازمة السياسية و التخلي عن ايجاد حل اقتصادي لتدهور العملة اليمنية رغم صعوبة الحلول بسبب الصراع و الحرب الدائمة منذ سنوات .

وسجلت اسعار صرف العملة الامريكية ارتفاعا بنسبة قياسية ليصل الى أعلى مستوى وصل اليه منذ بداية تدهور الريال اليمني خلال السنوات الماضية وتباينت الاسعار من محل صرافة الى اخر وجاء الارتفاع من عدن كالعادة ما رفع صرف الورقة الخضراء ايضا في صنعاء غير ان التغيير في سعر الصرف كان مختلفاَ من محل الى اخر بعد نزول حملة امنية في صنعاء لمحلات الصرافة ما ادى الى تداول خدمة الصرافة على نحو ضيق بالاسعار الجديدة مع تباينها من محل الى اخر فيما ابقى بعض محلات الصرافة على السعر المتداول قبل الارتفاع الاخير (558 ريالا لكل دولار) .

في صنعاء صعد صرف الدولار الامريكي مساء امس الثلاثاء الى مبلغ 566 ريالا قبل ان يعلن عن نزول حملة امنية ليتراجع الى 564 ريالا عند اغلاق التعاملات المسائية ويبلغ صرف الدولار بصنعاء صباح اليوم الاربعاء 562-564 ريالا غير ان هذا المبلغ مرشحا للتغيير مساء اليوم الاربعاء خصوصا ان اسعار البيع فاقت تلك الاسعار بفارق كبير مع العلم ان بعض محلات الصرافة تقوم بصرف الدولار الان (وقت نشر الخبر ) بمبلغ 560 ريالا على نحو ضيق اما تعاملات السوق السوداء فقد بلغ 566 ريالا وفق زيارات ميدانية واتصالات لموقع الاقتصادي اليمني .

في عدن ارتفع صرف الدولار الامريكي ليبلغ صباح اليوم الاربعاء 567 ريالا بعد ان ارتفع من مبلغ 564 ريالا ووصل سعر البيع الى 575 ريالا في انهيار غير مسبوق وسط توقعات اقتصادية بوصول صرف الدولار مبلغ 700 ريالا خلال فترة قريبة وكانت مصادر اقتصادية تحدثت لموقع الاقتصادي اليمني سابقا عن توقعات تخطى صرف العملة الامريكية 1000 ريال في حال استمرار اسباب انهيار الريال اليمني (اقرا \ توقعات بوصول العملة الامريكية مبلغ 1000ري ) .

الريال السعودي ارتفع ايضا مقابل الريال اليمني الى اعلى مستوى منذ سنوات حيث بلغ صرف الريال السعودي مبلغ 150.40ريالا في صنعاء صباح اليوم الاربعاء وفي عدن بلغ 151 ريالا ووصل سعر البيع 152 ريالا فيما بلغ صرف الدرهم الاماراتي 152 .

لمعرفة بقية اسعار العملات يمكنك متابعة اسعار العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock