اخبار العملات

بالارقام : السوق السوداء يتحكم باسعار العملات وخصوصا سعر الدولار و الريال السعودي في اليمن اليوم

تحكم تجار السوق السوداء بأسعار صرف العملات في اليمن تزامنا مع توقف محلات الصرافة من تقديم خدمات الصرافة في صنعاء فيما تباينت اسعار الصرف في عدن وتعز وبقية المحافظات وفق متابعة ميدانية لموقع الاقتصادي اليمني.

وتحكم السوق السوداء بسعر صرف الدولار الأمريكي حيث اختلفت اسعار الصرف من تاجر إلى آخر في صنعاء فيما جمدت محلات الصرافة الخدمة وترفض البيع والشراء .

حيث سجل صرف الدولار الأمريكي في صنعاء تباينا مابين 590/620 ريالا وقال متعاملون انهم قاموا بصرف الدولار بمبالغ مختلفة وبلغ متوسط الصرف في صنعاء مبلغ ٦٠٠ ريالا (سعر مؤكد) لكن قال آخرون أن هناك تجار يشترون الدولار بمبالغ تصل إلى 650 ريالا (غير مؤكد) لكن هناك محلات صرافة اخرى في صنعاء تعتمد سعر صرف البنك المركزي الجديد للدولار وهو 570 ريالا.

وفي عدن بلغ سعر صرف الدولار مبلغ 620 ريالا مقابل مبلغ 633 ريالا للبيع وسط اندلاع احتجاجات شعبية ضد حكومة هادي التى فشلت في ادارة الازمة الاقتصادية والمثقلة بفساد منتسبيها .
في غضون ذلك صعد سعر صرف الريال السعودي ايضا مقابل الريال اليمني وفي صنعاء تحكم السوق السوداء باسعار الصرف بسبب توقف خدمات الصرف في المحلات واقتصارها على تجار السوق الموازي حيث تباينت اسعار صرف العملة السعودية ليبلغ متوسط السعر 160 ريالا وفي عدن بلغ صرف الريال السعودي 165 ريالا للشراء مقابل 168 ريالا للبيع .

لمعرفة بقية اسعار العملات يمكنك متابعة اسعار العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock