اخبار العملات

سعر الدولار مقابل الريال اليمني .. اسعار العملات في الاسواق الموازية تتراجع في اليمن خلال افتتاح التعاملات صباح اليوم الاثنين

تراجعت اسعار العملات في الاسواق الموازية خلال افتتاح التعاملات صباح اليوم الاثنين في اليمن بمدينتي عدن وصنعاء وفق متعاملون .
وقال المتعاملون لموقع الاقتصادي اليمني ان سعر الدولار توقف عن الارتفاع المستمر وتراجع الى ارقام مرتفعة أيضا بعيدا عن سعر البنك لكنها تبقى الأفضل.

حيث تراجع صرف الدولار الامريكي في صنعاء الى 595 ريالا صباح اليوم مع استمرار تحكم السوق السوداء تزامنا وإيقاف الخدمات المصرفية لدى محلات الصرافة وكانت اسعار صرف الدولار امس الاحد تتراوح مابين 590/620 ري فيما بلغ متوسط صرفه 600 ري اما سعر البيع فجاءت مزاجية مابين 605/630 ري.

كما سجل صرف الدولار الامريكي تراجعا اضافيا ليبلغ صباح اليوم 605 ريالا بعد ان وصل امس ألى 620ريالا .

وتراجع صرف الريال السعودي في صنعاء من السوق السوداء ليبلغ صباح اليوم الاثنين 159 ريالا مقابل 160 ريالا للبيع فيما بلغ صرف الريال السعودي في عدن مبلغ 160 ريالا مقابل 161 ريالا للبيع .

لمعرفة بقية اسعار العملات يمكنك متابعة اسعار العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock