اخبار العملات

عودة صعود سعر الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني اليوم وسط توقعات باستمرار الارتفاع

 

عاودت اسعار العملات الاجنبية بالارتفاع امام الريال اليمني بعد ايّام قليلة من تحسن طفيف شهدته العملة اليمنية ولَم يستطع ان يصمد الريال سوى ايّام تضمنت إجراءات جمدت خدمات الصرافة لدى المحلات في اليمن مع توقعات بعودة الارتفاع الى مستويات جديدة في ظل استمرار الازمة السياسية .

وفِي التفاصيل قال متعاملون في تصريحات خاصة لموقع الاقتصادي اليمني ان سعر الدولار الامريكي قفز مجددا ليبلغ عند إغلاق التعاملات مساء اليوم الاحد في صنعاء 582 ريالا للشراء من محلات الصرافة مقابل 586 ريالا للبيع فيما بلغ صرف الدولار الامريكي مساء اليوم في عدن مبلغ 590ريالا مقابل 600 ريالا للبيع .

كما عاود الريال السعودي الصعود ليبلغ صرفه في صنعاء عند الاغلاق اليوم الاحد 154 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة مقابل 155 ريالا للبيع وبلغ صرفه في عدن 155 ريالا اما البيع فوصل هناك الى 158 ريالا .

ويأتي هذا الارتفاع بعدما كان قد تراجعت اسعار العملات تدريجيا خلال اليومين الماضيين بعد ان وصلت الى ارقام فلكية الأسبوع الماضي حيث تعدى صرف الدولار مبلغ 620 ريالا .

 

لمعرفة بقية اسعار العملات يمكنك متابعة اسعار العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي (تم تحديث كل العملات )

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock