اخبار العملات

عاجل : سعر الدولار يسجل هبوطا اضافيا مقابل الريال اليمني برفقة اسعار العملات في اليمن عند الاغلاق اليوم الثلاثاء

تواصل اسعار العملات التراجع منذ صباح اليوم الثلاثاء امام الريال اليمني حيث هبطت العملات الرئيسية الى مستوى اقل مما كانت عليه خلال التعاملات الصباحية وسجل الدولار الامريكي تراجعا اضافيا لدى محلات الصرافة عند اغلاق التعاملات المسائية اليوم وفق مصادر خاصة بموقع الاقتصادي اليمني  (اقرا كم كانت اسعار العملات صباح اليوم الاثنين في اليمن ) .

حيث أكدت المصادر ارتفاع الريال اليمني خلال التعاملات المسائية وتراجع صرف الدولار الامريكي في صنعاء الى مبلغ 690 ريالا عند اغلاق التعاملات بعد ان كان قد تراجع الى 700 خلال الفترة الصباحية في الوقت الذي كان قد تعدى مبلغ 750 ريالا يوم الاثنين في صنعاء.

وفي عدن شهد الدولار الامريكي ايضا تراجعا اضافيا خلال اغلاق التعاملات المسائية ليبلغ 700 ريالا بعد ان كان قد تراجع صباح الثلاثاء الى 730 بعد ان تعدى الاثنين مبلغ 800 ريالا فيما تراجع في حضرموت الى مبلغ 695 ريالا عقب تراجعه صباح اليوم الى 715 ريالا .

ننوه هناك تضارب وتخبط باسعار العملات من تاجر لاخر لذا لاننصح باجراء التعاملات المالية خلال هذا الفترة وعدم الاعتماد على تاجر واحد

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات بالتفصيل لكل مدينة ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

سعر الدولار وبقية اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock