اخبار العملات

سعر الدولار يختتم الاسبوع باستقرار مرتفع مقابل الريال اليمني برفقة بقية اسعار العملات

اختتمت التعاملات المالية لهذا الاسبوع باستقرار نسبي على نحو مرتفع لاسعار صرف العملات الاجنبية وخصوصا الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني منذ اليومين الماضين .

ويرجع اسباب الاستقرار الى مخاوف و ترقب محلات الصرافة و المتعاملون عقب تدخل الجهات الأمنيه بإغلاق محلات الصرافه وايقاف خدمات الصرافة ورفد اليمن بمساعدات مالية .

ووفق مصادر الاقتصادي اليمني فقد بلغ صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني اثناء إغلاق التعاملات المسائية اليوم الجمعة في صنعاء 720ريالآ للشراء مقابل740 ريالآ للبيع

من قبل محلات الصرافة في الوقت الذي قامت محلات صرافة باعتماد السعر المعلن من قبل الجهات المختصة في صنعاء عند مبلغ ٦٨٥ ريال على نحو ضيق.

وفي عدن استقرت اسعار العملات الاجنبية أيضآ حيث بلغت 740 ريالآ للبيع مقابل 710 ريالآ للشراء واستقرت في حضرموت عند مبلغ 695 ريالا .
كما استقر الريال السعودي مقابل الريال اليمني خلال اليومين الماضيين حيث قد بلغ صرفه عند الاغلاق اليوم في صنعاء 185 ريالآ للشراء مقابل 193 ريالآ للبيع اما في عدن فقد بلغ صرفه 186 ريالا للبيع مقابل 196 ريالآ للشراء.
وكان قد تعدى سعر الدولار الامريكي خلال تعاملات متتصف الاسبوع في صنعاء مبلغ 750 ريالا وتعدى مبلغ 800 ريالا في عدن قبل ان يبدأ بالتراجع صباح الثلاثاء الماضي .

ننوه هناك تضارب وتخبط باسعار العملات من تاجر لاخر لذا لاننصح باجراء التعاملات المالية خلال هذا الفترة وعدم الاعتماد على تاجر واحد

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات بالتفصيل لكل مدينة ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

سعر الدولار وبقية اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock