اخبار العملات

عودة صعود سعر الدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني اليوم الاثنين وسط توقعات بارتفاع اسعار العملات

شهدت أسعار صرف العملات الأجنبية إرتفاعآ أمام الريال اليمني خلال بداية التعاملات المسائية اليوم الاثنين وصعدت في عدن بعد استقرار دام خلال اليومين الماضين في الوقت الذي ارتفعت بنسبة طفيفة في صنعاء .

حيث أكدت متعاملون أن سعر الدولار الأمريكي إرتفع في صنعاء ليبلغ صرفه ٧٢٠ ريالآ للشراء (سعر مؤكد) مقابل ٧٢٥ ريالآ للبيع خلال بداية التعاملات المسائية اليوم الاثنين .

وفي عدن بلغ صرف الدولار ٧٠٨ ريالآ للشراء مقابل ٧٢٠ ريالآ للبيع وإرتفع الدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني في حضرموت لدى محلات الصرافة اليوم ٧٠٠ ريال للشراء مقابل ٧٠٧ ريالآ للبيع.

وكان قد وصل سعر صرف الدولار خلال منتصف الاسبوع الماضي اعلى مستوى له في صنعاء حيث تعدى مبلغ ٧٥٠ ريال وتعدى في عدن مبلغ ٨٠٠ ريال قبل ان يتراجع لاحقا تدريجيا غير ان سعر الصرف بقى مرتفعا بنسبة كبيرة في صنعاء.

ننوه هناك تضارب وتخبط باسعار العملات من تاجر لاخر لذا لاننصح باجراء التعاملات المالية خلال هذا الفترة وعدم الاعتماد على تاجر واحد

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات بالتفصيل لكل مدينة ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

سعر الدولار وبقية اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock