اخبار العملات

بالارقام : اسعار العملات تسجل ارتفاعا جماعيا مقابل الريال اليمني و سعر الدولار يقفز الى اعلى مستوى وصل اليه سابقا في اليمن

قفزت اسعار العملات الاجنبية في اليمن بصورة جماعية عند إغلاق التعاملات اليوم الثلاثاء بعد ان استقرت خلال الأيام الماضي بنسبة مرتفعة مقابل الريال اليمني .

ووفق بيانات الاقتصادي اليمني فقد وصل سعر الدولار الامريكي في صنعاء الى اعلى سعر صرف وصل اليه خلال الفترة الماضية حيث تعدى مبلغ 750 ريالا مساء اليوم الثلاثاء كما قفزت العملة الامريكية في السوق السوداء الى اعلى سعر صرافه في صنعاء حيث بلغ 780 ريالا .

وجاءت اسعار صرف الدولار الامريكي في عدن وحضرموت بصورة متباينة خصوصا مع تشديد الإجراءات الأمنية و الحملات المكثفة على محلات وشركات الصرافة حيث بلغ متوسط سعر الدولار في عدن مبلغ 745ري وفي حضرموت .

كما شهدت بقية اسعار العملات الاخرى ارتفاعا قياسيا مقابل الريال اليمني وخصوصا الريال السعودي والدرهم والدينار الكويتي والريال العماني بالاضافة الىصعود عملات اجنبية اخرى وفق بيانات الاقتصادي اليمني .

ننوه هناك تضارب وتخبط باسعار العملات من تاجر لاخر لذا لاننصح باجراء التعاملات المالية خلال هذا الفترة وعدم الاعتماد على تاجر واحد

تنوية : تم تحديث كافة اسعار العملات في الجدول اليومي في الرابط التالي

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات بالتفصيل لكل مدينة ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

سعر الدولار وبقية اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock