اخبار العملات

سعر الدولار يغلق مرتفعا بنسبة متباينة اليوم مقابل الريال اليمني وتذبذب أسعار العملات عموما في اليمن

 

شهدت أسعارالعملات الأجنبية عند إغلاق التعاملات المصرفية مساء اليوم الثلاثاء تباينآ ملحوظآ في أسعار صرفها مقابل الريال اليمني .
حيث تباين سعر صرف الدولار الأمريكي خلال التعاملات المسائية في صنعاء مابين 705 و715 ريالآ للشراء ،وبلغ عن نهاية التعاملات 709 ريالآ للشراء .

وحافظ الدولار الأمريكي على سعر صرفه مقابل الريال اليمني في السوق السوداء ليستقر عند مبلغ 750 ريالآ.
وتذبذب سعر صرف العملة الأمريكية مساء اليوم في عدن ليبلغ أعلى سعر 687 ريالآ للشراء ، وبلغ أدنى سعر لصرفه 650 ريالآ للشراء.

فيما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي تباينآ مقابل الريال اليمني في حضرموت ليبلغ 685 ريالآ للشراء بعد أن كان صباح اليوم 665 ريالآ للشراء.

وأكد متعاملون مصرفيون لموقع الإقتصادي عن إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي لأعلى مستوياته في أواخر شهر أكتوبر الماضي .

فيما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي هبوطآ قياسيآ يوم الأحد الماضي حيث بلغ 620 ريالآ للشراء فيما رفض تجار محلات الصرافة عن بيع الدولار الأمريكي لحين إستقرار سعر الصرف .
وعاود صعود الدولار التدريجي خلال ساعات ليسجل سعر صرفه عند الإغلاق 700 ريالآ للشراء.

 

وجاء ذلك التراجع بسبب شائعة أطلقها البنك المركزي في عدن ببيع الدولار الأمريكي بمبلغ 585 ريالآ للتجار والمواطنين إلا أن البنك المركزي أعلن قراره بصرف الدولار الأمريكي بمبلغ 585 ريالآ للمرضى والمسافرين فقط وأن لايتعدى صرف البيع 2000 دولار.

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات كاملة بالتفصيل لكل مدينة ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

سعر الدولار وبقية اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock