اخبار العملات

الجنية السوداني ينهار بشكل ملحوظ مقابل سعر الدولار واسعار العملات الاجنبية في السوق السوداء في السودان اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2018

اكدت مصادر لموقع الاقتصادي اليوم الاربعاء بتراجع الجنية السوداني نسبيا مقابل اسعار العملات الاجنبية في السوق الموازي في السودان محققا ادنى مستوى له  .
حيث ارتفع سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية السوداني الى 63 جنيها عن طريق التعاملات النقدية وارتفع سعر صرف الدولار عن طريق التحويلات البنكية الى 73 جنيه.
وصعد سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنية السوداني للتعاملات النقدية الى 16.98 جنيه وارتفع الى 17.97 للتعاملات المصرفية بالشيكات.

وقد تراجعت العملة السودانية مقابل العملات الاجنبية بعد اعلان لجنة صناع السوق برفع سعر الدولار الامريكي الى 47.50 جنيه في تداولات المصارف التجارية.

وقد قامت السلطات الامنية الايام الماضية بشن حملة امنية على تجار العملات في السوق السوداء وألقت القبض على العديد منهم وذلك للحد من التصاعد اليومي في ارتفاع الدولار.

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات بالتفصيل في السودان  ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

اسعار العملات في السودان اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق السوداء و بنك السودان المركزي و البنوك السودانية و سعر الدولار – محدث

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock