نفط وطاقة

اتهامات متبادلة بين كهرباء عدن وشركة دبي بشان مولدات الطاقة الاسعافية

يتحمل المواطنون في محافظة عدن أعباء انطفاء الكهرباء يومياً عن منازلهم في ظل الحر الشديد الذي تشهده المحافظة منذ حلول شهر رمضان المبارك، مؤملين خيراً بالتصريحات الرنانة من قبل كهرباء عدن بشأن وصول المولدات الكهربائية للميناء بطاقة 60 ميجا للحد من الانقطاعات الكهربائية.
وفي هذا الوقت بدأت الاتهامات المتبادلة بين مدير عام الكهرباء وشركة موانئ دبي العالمية بعدن بشأن المولدات الكهربائية، حيث اتهم مدير كهرباء عدن المهندس/ خليل عبد الملك في تصريح لـ “أخبار اليوم” نشر أمس شركة موانئ دبي العالمية بأنها قامت بمنع دخول باخرة على متنها 8 حاويات تحمل مولدات كهربائية، فيما نفى ارثر فليين ـ مدير موانئ دبي العالمية بعدن ـ ما ورد على لسان مدير كهرباء عدن.

وقال (ارثر) في رد له تلقت “أخبار اليوم” نسخة منه إن إدارة الميناء تستغرب لمثل هذه التصريحات الصادرة من قبل مدير عام كهرباء عدن.. معتبراً أنه لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى أنه تم إنزال 30 حاوية مولدات تابعة للمؤسسة العامة للكهرباء يوم الأربعاء الماضي وأن تلك الحاويات لازالت متواجدة في حرم الميناء منذ إفراغها من الباخرة وحتى يومنا هذا لم تقم الجهات المعنية بإخراجها من حرم الميناء، موضحاً أن عمال الميناء قد قاموا بإنزال تلك الحاويات من الباخرة وذلك لإنهاء معاناة المواطنين بشأن انقطاعات الكهرباء.

وأضاف بأن باخرة تابعة للشركة العالمية للملاحة سترسو اليوم في ميناء عدن للحاويات محملة بـ 15 حاوية تابعة للمؤسسة العامة للكهرباء وستقوم موانئ دبي العالمية بتفريغ شحنة المولدات بوتيرة عالية وخدمة متميزة – حسب قوله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock