طب وصحة

طيران السعيدة تنقل اول حالات اسعاف من عتق إلى صنعاء

 

مع تدشين خدماتها المحلية إلى مطار عتق حظيت شركة طيران السعيدة باهتمام كبير من قبل المواطنين الذين قدموا للترحيب بوصولها وهم يرددون الهتافات والاهازيج الشعبية المعبرة عن عظمة المناسبة وكسر العزلة الجوية عن محافظة شبوة .
وفي هذا الصدد نقلت طيران السعيدة  وهي عائدة إلى صنعاء اول حالة مرضية تنقل عبر طائرة مدنية  إلى صنعاء لمواطن يمني مصاب ببعض الامراض مما كان له اثارا ايجابية على نفسية المواطن الذي شاهد بعينية اهمية افتتاح خط غتق وتشغيل المطار .

واكد الاهالي للاقتصادي اليمني تقديرهم لشركة طيران السعيدة التي بدأت بتدشين الرحلات إلى مطار عتق مشيرين إلى اهمية تزامن ذلك مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني ال19 مقدرين ماحققته الحكومة خلال السنوات القليلة الماضية للشعب في كافة المحافظات ومنها شبوة .
واشاد اهالي عتق بالاهتمام الرسمي بنذليل صعوبات النقل مؤكدين ان تشغيل  مطار عتق سيشكل اهمية خاصة لرجال المال والاعمال والغرفة التجارية بالمحافظة والمسؤولين والمواطنين وغيرهم.
وقد عبر عدد من الصحفيين الذي شاركوا في حفل التدشين عن تقديرهم لطيران السعيدة وهي تنقل المرضى بتلك الصورة الانسانية لمريض كان اذا نقل عبر البر يحتاج إلى ساعات طويلة للوصول إلى صنعاء .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock