سياحة وطيران

تسيير رحلات الخطوط التركية إلى مطار عدن قريباً

بحث مدير عام مطار عدن الدولي المهندس طارق عبده علي اليوم مع المدير الإقليمي للخطوط الجوية التركية في اليمن سركان اوزبيكان اللمسات الفنية الأخيرة لتسيير الرحلات الملاحية لطائرات الخطوط الجوية التركية إلى عدن، والتي حددت بأربع رحلات أسبوعيا.
واستعرض اللقاء الإجراءات الفنية الخاصة بتقديم التسهيلات المطلوبة لمكتب الخطوط الجوية التركية في مطار عدن الذي سيتم افتتاحه والتجهيزات الفنية والتقنية والالكترونية التي تم توفيرها لاستقبال المسافرين الراغبين السفر على متن هذه الخطوط.

وخلال اللقاء أشاد المدير الإقليمي للخطوط الجوية التركية في اليمن بما لمسه في مطار عدن من حركة دؤوبة وعمل متواصل من اجل افتتاح المكتب الخاص بالخطوط الجوية وتوفير المناخات المطلوبة.

من جانبه أكد مدير مطار عدن الدولي استعداده تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لافتتاح المكتب في موعده وتسيير رحلات الخطوط الجوية التركية في موعدها المحدد بسبتمبر القادم، مشيرا إلى أن تسيير هذه الرحلات إلى مطار عدن يعزز من سياسة السماء المفتوحة التي يتبعها المطار منذ 2008م.

يذكر أن الخطوط الجوية التركية ستسير رحلاتها الملاحية إلى صنعاء – عدن – اسطنبول في فترات زمنية محددة ابتداء من شهر سبتمبر القادم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock