استثمار و اموال

شوقي هائل يشدد على أهمية تحقيق الأمن وإيجاد بيئة جاذبة للاستثمار في تعز

أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل أن الأمسيات الرمضانية التي تقيمها قيادة المحافظة مع مختلف الشرائح الاجتماعية بالمحافظة ستخرج برؤية موحدة وواضحة والتزام أدبي وأخلاقي لرفض كل الظواهر المسيئة ، والتكاتف من أجل البناء والتنمية والأمن ورفض المظاهر المسلحة.
وشدد المحافظ خلال أمسية رمضانية مع رجال القضاء والمحامين والأمن على أهمية تحقيق الأمن والأمان وفرض هيبة القانون والدولة وإيجاد بيئة جاذبة للاستثمار, و حث القضاة والنيابة على تعجيل النظر في القضايا المطروحة أمام المحاكم ومعالجة مشاكل السجناء وإعادة النظر في أوضاع السجن المركزي والإسراع في تجهيز المجمع القضائي بجبل جره.

كما أشار إلى أهمية وضع برنامج تأهيلي توعوي للشباب و تأهيل وتدريب القطاع الأمني وتعزيز ثقة المواطن برجل الأمن بمشاركة نقابة المحامين والتعريف بالحقوق التي يتمتع بها المواطن شرعا وقانونا.

واستعرض محافظ تعز عددا من القضايا التي يجري العمل على معالجتها وفي مقدمتها الجانب الأمني و النظافة والإصحاح البيئي.

هذا وقد عبر القضاة وأعضاء النيابة والمحامين ورجال الضبط القضائي عن تقديرهم للجهود التي تبذلها قيادة المحافظة لبسط نفوذ الدولة والقانون ودعم مهام رجال الأمن، مطالبين بالتوسع في المجالات الفنية والهندسية وإنشاء المعاهد لتأهيل الشباب، والقضاء على ظاهرة الغش في العملية التعليمية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock