شبكات اجتماعية

جوجل يمنح سباقات “التجديف” و”كرة السلة” و”سباق الحواجز” و “كرة القدم” العاب تفاعلية في اولمبياد لندن 2012

اخر تحديث \ 2 يونيو 2014 | 3:33 م

بعد شعاري قفز الحواجز ورمي كرة السلة، قام موقع “جوجل” بتغيير شعاره اليوم بشعار سباقات التجديف “Slalom Canoe”، وهو الشعار الثالث بشكل “لعبة فلاشية” والذي يمنحك القدرة على لعب المنافسة، كما أنه الشعار رقم 14 خلال دورة الالعاب الاولمبية الجارية حالياً “لندن 2012”.

احتفل موقع البحث الشهير “جوجل” حتى الآن بـ 14 لعبة من دورة الالعاب الاولمبية الجارية حالياً في “لندن 2012″، لكن الأمر المميز في هذا هو توجهه للإحتفال بالمنافسات بشكل “العاب فلاش” يستمتع بها الزائر وقد حظيت بإهتمام بالغ من المتابعين.

فقد بدأ جوجل في هذا الاطار بالاحتفال بفعاليات سباق الحواجز “hurdles” ولأول مرة بطريقة لعبة فلاشية والتي اطلقها يوم الثلاثاء الماضي, بشكل يسمح لك من المشاركة في السباق من خلال الاسهم وزر المسافة على الكيبورد او باستخدام الماوس للتحكم باللاعب من خلال الجري والقفز فوق الحواجز في السباق.

شعار تفاعلي اخر من جوجل كان خاصاً بسباق كرة السلة “basketball 2012″ والذي حظي بأهتمام اكثر من سباق الحواجز، حيث لك ممارسة الرمي بكرة السلة وتسجيل النقاط عبر ادخال الكرة في السلة وتستطيع لعب هذه اللعبة عبر اطلاق الكرة بإستخدام مفتاح الـ”مسافة” في جهازك أو من خلال الضغط على الزر اليسار في الماوس “فارة الكمبيوتر”.

الشعار الاخير والذي نشره موقع جوجل اليوم الخميس هو شعار سباق التجديف “slalom canoe” وتستطيع زيارة الشرح وطريقة اللعب من هــــــنـــــــــــــا.

وإليكم روابط الالعاب من موقع جوجل :
لعبة كرة السلة من جوجل
http://www.google.com/doodles/basketball-2012

لعبة التجديف من جوجل
http://www.google.com/doodles/slalom-canoe-2012

لعبة سباق الحواجز من موقع جوجل
http://www.google.com/doodles/hurdles-2012

لعبة كرة قدم من قوقل

http://www.google.com/doodles/soccer-2012

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock