اقتصاد خليجي

ارتفاع عدد المشاركين في معرض آيرس 2009 بنسبة 50 %

 

 

شهد معرض أبوظبي للعقارات والاستثمار “ايريس 2009” مشاركة نحو 100 شركة مثلت 10 دول وبنسبة نمو بلغت 50 بالمائة، مقارنة مع نسبة مشاركي العام الماضي ، والذي حقق بدوره نموا مماثلا في عدد الزوار.
وكانت فعاليات معرض أبوظبي للعقارات والاستثمار “ايريس 2009″ قد انطلقت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، في السابع والعشرين من الشهر الجاري، وستستمر لغاية التاسع والعشرين منه، حيث تفتح الأبواب يوميا خلال أيام المعرض ما بين الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الثامنة مساءً. وتقام فعاليات العام الحالي على مساحة عرض تبلغ 12.800 متر مربع، تم حجز ما نسبته 90 بالمائة من هذه المساحة لصالح شركات التطوير العقاري، ليمثل هذا الحدث فرصة مثالية لـ”عين دبي” لاستعراض وترويج خدماتها المتميزة في تنظيم الفعاليات وإدارتها.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، أكد عبد الله الحربي، الرئيس التنفيذي لـ”عين دبي” بأن هذه الفعالية تكتسب أهمية خاصة نظرا لتزامنها مع تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، وقال: “يعتبر معرض أبوظبي للعقارات والاستثمار 2009 الحدث السنوي الأهم في قطاع العقار للعاصمة أبوظبي، ومع الظروف السائدة في السوق بالوقت الراهن، فإن فعاليات كهذه تكتسب أهمية خاصة، كونها تُسهم، إلى جانب غيرها من الفعاليات المماثلة، في تعزيز ثقة المستثمر بشركات التطوير العقاري وبسوق العقار بشكل عام. ويمثل “ايريس 2009″ منصة هامة تجمع كافة أطياف صناع العقار في موقع واحد، وتمنحهم فرصة التواصل ومناقشة آخر التطورات التي يشهدها في سوق العقار، وصياغة الخيارات المستقبلية”.
وأضاف: “تضاعفت أهمية نجاح المطورين في إيجاد مستثمرين ملائمين لمشاريعهم في ظل المناخ الاقتصادي السائد حاليا، وتضاعفت بنفس القدر من الأهمية بالنسبة للمستثمرين الذين يسعون إلى إيجاد مشاريع وشركات تطوير يلبون احتياجاتهم و طموحاتهم، وهنا يبرز الدور الهام الذي نؤديه، حيث تقوم “عين دبي”، بالإضافة إلى خدماتها الأخرى، بتقديم خدمة إدارة الفعاليات التي تُسهم في مساعدة المطورين على الوصول إلى قاعدة واسعة من المستثمرين الجادين والمستهلكين والشركاء. فنحن قادرون على استخدام قاعدة البيانات الواسعة التي نمتلكها للوصول إلى آلاف الأطراف الجادة وتوجيه الدعوات لهم لحضور هذه الفعاليات، وبالتالي الإسهام في تعزيز إمكانية بناء علاقات عمل مثمرة بين المستثمرين والمطورين تعود بالنفع على كافة الأطراف”.
وتقدم “عين دبي” حزمة متكاملة من خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات، والتي تبدأ من تنظيم موقع الحدث، إلى توجيه الدعوات إلى المشاركين. وتتيح قاعدة البيانات الدولية الواسعة التي تملكها الشركة القدرة على التواصل مع آلاف العملاء والمستثمرين، كما تمنحهم خبرتها في الأسواق ووسائل الإعلام المحلية ميزة إضافية عند تنظيم الحدث وترويجه.
ويعتبر معرض أبوظبي للعقارات والاستثمار “ايريس 2009” الحدث الأول المتخصص في إبرام الصفقات بين المطورين العقاريين والمستثمرين والمستهلكين، حيث يمثل تجمعا لافتا لنخبة من أبرز شركات التطوير العقاري والبنوك والوسطاء العقاريين والمؤسسات المالية وكبار الشخصيات، بالإضافة إلى الشركات الأخرى التي تقدم خدمات عقارية مثل إدارة الفعاليات والعلاقات العامة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock