اقتصاد يمني

كتلة الاصلاح البرلمانية تنتقد تخفيض موازنة 2009م

طالب البرلماني عبد الرحمن بافضل رئيس كتلة الإصلاح في مجلس النواب بمساءلة الحكومة حول أسباب تخفيضها لموازنة عام 2009م إلى النصف دون الرجوع إلى المجلس منتقدا سكوت المجلس على هذه القضية وعدم معرفة ما أقرته الحكومة وما أسقطته من الموازنة.

وأكد رئيس برلمانية الإصلاح على ضرورة استدعاء الحكومة لمعرفة ما تم إسقاطه من موازنة 2009م ، مقترحا تخصيص جدول أعمال المجلس للفترة الحالية لمناقشة قضايا الغلاء وانعدام الغاز والديزل والاختلالات الأمنية القائمة في صعده وعمران والمحافظات الجنوبية,
وتساءل بافضل عن مصير سؤال له عن الخصخصة قال انه تقدم به لرئيس الوزراء أيام حكومة باجمال والى اليوم لم يتم الرد عليه .
كما انتقد بافضل عملية توزيع القمح الاماراتى بمعدل كيس للأسرة الواحدة في الوقت الذي يفترض أن يتم توزيع كيس لكل فرد بناء على الكمية الممنوحة .
كما طالب النواب عبدالرحمن بافضل ومنصور الزنداني وعلي العنسي وعبدالكريم شيبان وعبده بشر وآخرون بإعطاء قضايا غلاء الأسعار وتدهور خدمات الصحة وأزمات مياه الشرب والغاز أولوية في عمل البرلمان للفترة القادمة.
وأكد النائب بافضل على ضرورة تخصيص جلسة لمناقشة القضايا ذات الصلة بهموم المواطن اليومية، ملفتاً إلى ما يعانيه المواطن اليوم من غلاء معيشة وأزمات خانقة في مياه الشرب وطوابير الغاز والديزل.

 

( صحيفة الصحوة )

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock