تعليم و موارد بشرية

موقع نتائج المرحلة الاساسية و الثانوية العامة في اليمن للعام 2012 – وزارة التربية والتعليم اليمنية 2012

أبدى العديد من الطلاب والطالبات تذمرهم حول توقف موقع نتائج المرحلة الاساسية و الثانوية العامة في اليمن للعام 2012-2011, فيما لا يتوفر إي موقع الكتروني بديل سواه حيث تعتمد وزارة التربية والتعليم في اليمن عليه لإعلان نتائج الطلاب الخاصة بالمرحلة الاعدادية و الثانوية.

وتوقف موقع النتيجة العامة لإمتحانات الثانوية العامة والمرحلة الاساسية “www.results.edu.ye” فيما يبدو لأسباب فنية, وهو الذي يتيح للطالب الاستعلام عن النتائج عبر رقم الجلوس و ليس بالاسم, ويظهر رسالة فنية تلقائية في الموقع توضح وجود بعض المشاكل والاخطاء في برمجيات الموقع وهو أمر يكثر وجوده في المواقع اليمنية التابعة للحكومة.

وعبر الكثير من الطلاب والطالبات عن سخطهم حيث وصل الأمر عند بعض الطلاب تواجده في الانترنت من قبيل عيد الفطر, ولم يتم اطلاق النتائج حتى الآن عبر الموقع الالكتروني الخاص بذلك. كما لم توفر الوزارة اي موقع بديل له في ظل انتظار الطلاب لإعلان النتائج عبر الانترنت.

كما وصف الطلاب عدم اعلان النتائج عبر الموقع امراً تعودوه كل عام حيث يتم اعلان النتائج عبر وسائل الاتصال من خلال شركة يمن موبايل او الاتصال على الهاتف الثابت بهدف البحث عن الربح على الرغم من الحالة النفسية السيئة التي يصل إليها الطلاب.

 

يمكنكم زيارة موقع نتائج الثانوية العامة و الاساسية التابع لوزارة التربية والتعليم من الرابط التالي:

موقع نتائج الشهادة الثانوية اليمن 2012www.results.edu.ye

اسماء اوائل الجمهورية اليمنية في المرحلة الاساسية الاعدادية تاسع للعام الدراسي 2012 -2011م جميع المحافظات

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock