نفط وطاقة

شرف: سنعمل على زيادة الاستثمارات في الفترة القادمة ورفع انتاج اليمن من النفط

تفقد وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف اليوم سير العمل في منشآت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والانتاج في القطاع 18 بمحافظة مأرب.
وخلال زيارته للشركة التقى وزير النفط والمعادن بمحافظ المحافظة سلطان العرادة وقيادة شركة صافر والقيادات العسكرية والامنية، ناقلا اليهم وجميع ابناء المحافظة تحيات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعمه للجهود التي يبذلونها في سبيل تعزيز اجواء الامن والاستقرار في المحافظة.

وأكد الوزير هشام شرف على اهمية الجهود التي تبذلها القوات المسلحة والامن وقيادة المحافظة والسلطة المحلية والمشائخ والقبائل في سبيل تعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة وبما يسهم في تحسين العمل في المنشآت الحيوية.

وأشار الى ان شركة صافر تعد من الشركات الوطنية الرائدة والتي يعول عليها كثير في الاسهام بدور اكبر في تمويل انشطة تعزيز الاقتصاد الوطني..مؤكدا أهمية توسيع أنشطة الشركة الاستكشافية والانتاجية وزيادة الاستثمارات النفطية في القطاع 18 خلال الفترة القادمة.

ولفت وزير النفط والمعادن الى ان شركة صافر وشركة بترومسيلة ستشهدان خلال الفترة القادمة تقدم في مستوى العمل وانتاج النفط من خلال زيادة الاستثمارات والدخول في شراكات من شأنها رفع مستوى الانتاج بدعم من القيادة السياسية وحكومة الوفاق الوطني..مؤكدا اهمية العمل المشترك وتعزيز التعاون بين الشركات الوطنية والشركات الاجنبية.

وقال الوزير هشام شرف ” نحن منفتحون على العالم ونتقبل كل الاراء ونرحب بكل من يريد ان يعمل في مجال النفط والغاز وسنعمل على زيادة الاستثمارات خلال الفترة القادمة وبما يخدم الاقتصاد الوطني وتمويل عملية التنمية في اليمن”.

واكد اهمية استقطاب استثمارات جديدة والعمل وفق احدث الوسائل التكنولوجية لاستخراج الثروات الطبيعية بمشاركة الشركات الوطنية خاصة صافر وبترومسيلة لتحقيق الاهداف التي يتطلع اليها الجميع من خلال هذه الشراكة.

فيما اشار محافظ مأرب والقيادات العسكرية والامنية الى الجهود التي بذلت في سبيل إعادة الأوضاع إلى طبيعتها خاصة ما يتعلق بالمنشآت النفطية والطاقة في ظل التعقيدات الاجتماعية والسياسية والقبلية..مشيرين الى ما تواجهه المحافظة من صعوبات واحتياجات تنموية خاصة في الجوانب الاقتصادية وما يترتب على ذلك من تحسن في مختلف الجوانب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock