عقارات وانشاءات

محلي صنعاء يقر آلية مراقبة المخالفات في البناء العشوائي والبسط على الاراضي والعقارات

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبد الغني حفظ الله جميل سبل التنسيق والتعاون بين أفراد المجتمع والجهات الرسمية للحد من العشوائيات وتطوير عملية التنمية وإيصال الخدمات الضرورية إلى مختلف شرائح المجتمع.
وأقر الاجتماع آلية للعمل خلال الفترة القادمة ومهام عقال الحارات والأحياء في أعمال النظافة والإبلاغ عن أي تقصير من قبل العاملين، وكذا مراقبة المخالفات التي قد تظهر في جوانب أخرى مثل البناء العشوائي والبسط على أراضي وعقارات الدولة والمرافق والخدمات العامة وغيرها من التصرفات التي قد تسيء الى التنمية وتعرقل مسارها.

كما اقر الاجتماع توجيه الجهات المختصة بتلبية كافة متطلبات العقال ومعالجة الصعوبات التي تعترض سير عملهم وبما يساعدهم في تنفيذ مهامهم على الوجه المطلوب بالتنسيق مع مديري المديريات ومديرو اقسام الشرطة كل في المربع المحدد له.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة للقطاع الجنوبي الشرقي عبد الملك الغربي والوكيل المساعد سالم حسن رسام ومدير عام مديرية سنحان وبني بهلول احمد نهشل وممثلين عن الجهات المختصة في النظافة والأشغال والواجبات الزكوية وعقال الأحياء والحارات بالقطاع الجنوبي الشرقي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock