تقارير اقتصادية

في تحدٍ صارخٍ للحملة الامنية: استمرار مظاهر اطلاق النار والالعاب النارية في الاعراس بصنعاء

استمرت أمس بصنعاء مظاهر إطلاق النار والالعاب النارية في الاعراس بشكل كثيف وأكبر من السابق وخاصة في اطراف العاصمة, على الرغم من إعلان وزارة الداخلية عن تجهيز 40 طقماً عسكرياً من الأمن المركزي وشرطة النجدة والشرطة العسكرية للمشاركة في حملة امنية لمنع هذه المظاهر.
وسُمع دوي اصوات اطلاق الرصاص والالعاب النارية والتي استمرت حتى وقت متأخر من الليل في اطراف العاصمة صنعاء وخاصة في منطقة بني الحارث. ولم يُعرف ما إذا كان مطلقوا النيران والالعاب النارية في الاعراس قد تم ضبطهم أم لا خاصة مع تواصل بعض الاعراس في اطلاق النيران والالعاب النارية في تحدٍ صارخٍ للأجهزة الأمنية.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن تجهيزها 40 طقماً عسكريا من الأمن المركزي وشرطة النجدة والشرطة العسكرية ستشارك في حملة امنية لمنع إطلاق النار والألعاب النارية في الأعراس التي ستقام يوم الخميس في أمانة العاصمة والبالغ عددها 170 عرساً.

ونقل مركز الاعلام الامني بوزارة الداخلية عن إدارة أمن العاصمة ان وزير الداخلية وجه الجهات المذكورة بوضع الأطقم الـ40 تحت تصرف إدارة الأمن بالأمانة وهي 20 طقم من الأمن المركزي و10 أطقم من شرطة النجدة و10 أطقم من الشرطة العسكرية.

وأوضحت إنها ستقوم بنشر الأطقم في مختلف مناطق وأحياء العاصمة صنعاء لضبط من سيقوم بإطلاق الرصاص والألعاب النارية في الأعراس.. مؤكدة بأنها أمرت الأطقم المشاركة في الحملة بضبط المخالفين،وكذا أصحاب الأعراس التي سيحدث فيها إطلاق رصاص وألعاب نارية وعدم التساهل مع أي مخالف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock